افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [33]

مرحبا اصدقائي متابعي مدونة احتراف البرامج وسلسلة "أفضل 5 ألعاب أندرويد" الاسبوعية حيث بعد انقطاع لمدة اسبوع جئت لكم بـ5 ألعاب اندرويد جديدة اقترحها عليكم لجميع اجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد واتمنى انها تنال اعجابكم ، ولا تنسى ان تشاركنا رآيك بهذا العدد في صندوق التعليقات في الاسفل .


Switch
لعبة جميلة ومتاكد انها سوف تنال اعجابك فهي عبارة عن صاروخ يتحرك في مدارات في الفضاء ، يوجد 4 مدارات وعندما يتحرك الصاروخ يجب عليك ان تذهب الى المدار الذي لا يتوفر فيه عوائق على سبيل المثال المدار 3 لم يكن به عوائق ولكن يظهر امامك عائق ، بمجرد ان تشاهد هذا العائق يجب عليك ان تنتقل الى المدار الذي لا يوجد فيه عوائق بعد ذلك تنتقل الى مدار اخر وهكذا .

A Space Shooter For Free

في هذه اللعة انت تمتلك طائرة في الفضاء ويوجد عدد كبير من الطائرت يحاول تدمير طائرتك فيجب عليك اطلاق النار على تلك الطائرات وحماية نفسك من تدمير طائرتك ، وفي كل مرحلة تفوز بها تكثر عدد الطائرات ويتم اتاحة شراء بعض الاسلحة لطائرتك لكي تصبح طائرة قوية .

Threes!
لعبة الالغاز والارقام الشهيرة وهي منذ فترة طويلة متوفرة على نظام IOS ولكن الان يا ايها الأندرويديون يمكنكم تجربتها على هواتفكم بدون مشاكل ، هذه اللعبة عبارة عن احجيات تدور حول ارقام صغيرة بموسيقى جميلة وتجعلك تستمر في اللعب على الرغم من خسارتك ، هذه اللعبة مدفوعة وبثمن 1.99 ولكن يمكن ان تجدها مجانا على الانترنت .

Crossy Road

عبارة عن مغامرت جملة تدور حول طائر يحاول عبور الشوارع وسكة الحديد في البداية يجب عليك ان تجعله يعبر الشارع بسلام بعد ذلك سكة الحديد ، والشارع السريع وايضا مصف السيارات ولكن يجب عليك ان لا تجعل السيارات والقطار يدهسه ، وهي مهمة صعبة بسبب صغر حجم الطائر وانه ليس سريع بما فيه الكفاية .

80 Days

حول العالم في 80 يوم هي لعبة اعجبتني واحببت ان اشاركها معكم حيث يجب عليك ان تزور جميع دول العالم في 80 يوم كاقصى حد ، حيث سوف تبدا من لندن وتنتهي الى القطب الشمالي والجنوبي ، ليس بهذه السهولة فيجب ان تاخذ معك بعض السيوف والاسلحة ، لانه يوجد بعض الاشخاص الذين في مناطق الصحراء سوف يمنعوك من الدخول الا اذا هزمتهم في المعركة ، ايضا سوف تدور العالم بالجمال والبحر ، انصحك بشدة بتثبيتها على هاتفك أندرويد .

العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [32]


شارك الموضوع مع اصدقائك