افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [34]

اصدقائي محبي سلسلة أفضل 5 ألعاب أندرويد اقدم لكم العدد 34 من السلسلة التي تعودتم ان تشاهدونها على المدونة كل اسبوع ، اذا كنت متابع جديد لهذه السلسلة احب ان اخبرك ان في هذه السلسلة اقدم لكم 5 ألعاب تستحق تجربتكم لها لاغلب اصدارت اندرويد ولجميع الاجهزة التي تعمل بهذا النظام .


MARVEL Contest of Champions

اثارة وحرب وتستدعي هذه اللعبة الى ان تستخدم القوة الخارقة الموجودة لديك والتي تكتسبها من الاشخاص الذين تفوز عليهم في كل مرحلة ، حيث في البداية سوف يكون لديك قوى قليلة ولكن بمجرد الفوز على شخص اخر تكتسب قواه وتاخذها منه ، لمحبي الاثارة هذه اللعبة هي اخياركم الصحيح ، وانصحكم بتجربتها .

Frozen Synapse

من الالعاب الاستيراتيجية والتي تتطلب ان يكون لديك تفكير ، حيث تتطلب منك ان تقوم بإنشاء نقاط يقف فيها محاربيك سؤاء واء الجدار او في ام منطقة وبمجرد ان ياتي العدو يتم اطلاق عليه النار ، ولكن الامر ليس بهذه السهولة فيجب ان تختار مكان محصن يصعب للعدو ان يفكر في طريقة لكي ياتي في منطقة ويقتلك ، اللعبة بثمن 3.07 دولار لكن يمكن ان تجدها على الانترنت مجانا .

The Walking Dead: Season One

عبارة عن تجميع مجموعة من قصص الافلام الاكشن في لعبة اثارة حيث في المرحلة الاولى يجب عليك القضاء على الزومبي الموجود في اللعبة وانقاذ الكرة الارضية منه ، وايضا يوجد مرحلة ثانية وغيرها من المراحل التي يمكنك استكشافها بنفسك ، ولكن بعض المراحل غير مجانية ويتوجب عليك الدفع الداخلي في اللعبة من اجل اكمالها .

Ridiculous Fishing

من الالعاب التي حصلت على عدد تحميلات كثير على متجر بلاي وعلى متجر ابل للتطبيقات ، حيث هذه اللعبة عبارة عن شخص تقوم بإلقاءة في البحر ويجب عليه ان يصل الى باطن البحر ولكن ليس بهذه السهولة حيث يوجد بعض الاسماك والعوائق والتي يجب عليه ان لا يصطدم بها ، وبجرد الوصول الى باطن البحر يتم فتح مراحل اخرى يمكنك استكشافها بنفسك اللعبة بثمن 2.54 دولار لكن يمكنك تحميلها من الانترنت مجانا .

Two Dots

من العاب التي تزيد الذكاء والتركيز يحث يوجد نقاط ملونة يجب عليك مشاهدة اي الالوان اكثر تكرارا بعد ذلك عمل مربع يوصل بين 4 الوان متشابهة واكثر تكرارا في اللوحة ، انا شخصيا اعجبتني اللعبة وانصحك بشدة لتجربتها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد .

العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [33]


شارك الموضوع مع اصدقائك