أحصل على بديل أي برنامج بسهولة وعلى جميع انظمة التشغيل

الجميع قام بتنصيب برنامج و لم يعمل معه بشكل جيد بسبب ضعف الجهاز أو بسبب انتهت مدته التجربية ، أو ربما لأنه لا يوفر كل الاحتياجات ... تتعدد الأسباب التي تدفعنا للبحث عن بدائل لبرامج وجدنا معها مشاكل .

موقع alternativeto موقع رائع يمكنك من خلاله إيجاد بديل أي برنامج سواء كان هذا الأخير يعمل على ويندوز أو لينكس او ماك أو حتى على هاتفك ذو نظام أندرويد ، كما يتوفر على قاعدة بيانات كبيرة من الإضافات لمتصفحك ، حتى إن كنت مبرمجا فستتمكن من إيجاد سكريبتات منافسة لما تبحث عنه و أحيانا مجانية و مفتوحة المصدر. كل ما عليك هو الدخول على رابط الموقع (الرابط اسفل التدوينة) ثم ادخال اسم البرنامج الذي تبحث له عن بديل في مربع البحث و النتائج ستكون مرضية ، يمكنك ايضا من الاعلى License اختيار ترخيص البرامج التي سوف تظهر لك هي فقط مجانية او مجانية ومدفوعة .



كما تشاهد بعد البحث عن برامج بديلة لبرنامج المونتاج العملاق Adobe After Effects ظهرت العديد من البرامج منها المشهورة ومنها غير مشهورة لكن شبيهة جدا ببرامج After Effects . وأخيرا أريد أن أنبه إخواني المبرمجين أن الموقع قد يفيدكم أيضا في نشر تطبيقاتكم و إشهارها .

موقع : alternativeto

ياسر الصمدي مدون من المغرب ، دارس للشبكات وانظمة التشغيل ومهتم بالحماية .


شارك الموضوع مع اصدقائك