نسخ اسطوانة صيانة الحاسوب هيرن بوت hiren's bootable على فلاشة بسهولة

اذا كنت مهتم في صيانة الحواسيب فمن المؤكد انك قد سمعت بإسطوانة هيرن بوت التي تحتوي على اكثر من 200 اداة متنوعها منها حذف باسوورد البيوس والويندوز وصيانة الرام والدخول الى الويندوز الذي لا يعمل وسحب الملفات وغيرها من الادوات الاكثر من مهمة للجميع بإسطوانة واحدة وبحجم صغير اقل من 1 جيجابايت ، لكن قد تجد حواسيب لا تحتوي على قارئ اقراص او انه لا يعمل ماذا تفعل لتشغيل هذه الاسطوانة العملاقة .

يبقى الحل هو نسخ او حرق الاسطوانة على الفلاشة وحتى لو كان الحاسوب لا يدعم الاقلاع من الفلاشة سوف تجعلة يقبل عن طريق حلقة سوف اضعها لكم في اسفل التدوينة ، لحرق الاسطوانة لا تحتاج برامج كثيرة فقط اداة Hiren's Bootable USB والايزو الخاص بإسطوانة الهايرن بوت .

 بعد تحميل الاداة والتي سوف يكون رابطها في اسفل التدوينة سوف تقوم بفتحها للاشارة هي لا تحتاج الى تثبيت في المربع الاول سوف تقوم باضافة الفلاشة اذا لم تظهر انقر على زر Refresh ، بعد ذلك في المربع الثاني قم بالنقر على زر Browse وقم بإختيار الايزو (ISO) الخاص بإسطوانة الهيرن بوت ثم انقر على الزر الكبير Install Hiren's iso to USB .

الان يمكنك ان تجرب هل الاسطوانة تقلع او لا بالنقر على Test USB وسوف تلاحظ انها سوف تعمل ، ستذهب الى البيوس ثم تقوم بعمل الاقلاع من الفلاشة وسوف تعمل الاسطوانة ، واذا لم تجد هذا الخيار شاهد الحلقة التي في اسفل التدوينة

تحميل اداة Hiren's CD 2 Bootable USB
تحميل اسطوانة Hiren's Boot CD
الاقلاع من USB او CD للاجهزة التي لا تدعم الاقلاع منهما Boot from USB


محمد عبد العظيم : مطور اداة النسخ والحرق


شارك الموضوع مع اصدقائك