احصل على برنامج Bitdefender Internet Security 2016 لمدة 6 اشهر مجانا

بيتدفندر هو احد اقوى برامج الحماية وقد حصل على درع أفضل برنامج حماية لسنة 2015 ، والان تم اصدار نسخة جديدة منه Bitdefender Internet Security 2016 ، ياتي هذا الاصدار بدرع حماية عند تصفح الانترنت ومضاد للفيروسات قوي ، في هذه التدوينة سوف اعرضه لكم مجانا لمدة 6 اشهر ، نعم اعلم انني لم اقم بنشر مجانيات منذ فترة طويلة والان عدت لكم .


للحصول على البرنامج كامل مفعل كل ما عليك هو الدخول الى الرابط (اسفل التدوينة) بعد ذلك قم بوضع بريدك الالكتروني الصحيح وقم بتعريف الصور او كتابه كود الكابتشا وانقر على الزر باللون الاخضر .

ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني تشرح لك طريقة الحصول على البرنامج كامل ومفعل ، انقر على الزر باللون الاخضر "INSTALL BITDEFENDER" .

سوف تظهر لك هذه الصفحة كل ما عليك هو تسجيل دخولك عن طريق الفيس بوك او جوجل+ او حساب مايكروسوفت ، لكن من الافضل النقر على زر Sign Up! في الاسفل وتقوم بكتابه اسمك الكامل وبريدك الالكتروني نفسه الذي وصلتك عليه الرسالة وكلمك سر من اختيارك ، بعد ذلك تقوم بتفعيله عن طريق الرسالة التي سوف تصلك عليه ، وبعد ذلك سوف تقوم بتسجيل الدخول الى الحساب عن طريق كتابه البريد الالكتروني وكلمة السر .

الان سوف يظهر اسمك في الاعلى سوف تنقر على الزر باللون الازرق "INSTALL BITDEFENDER" وتقوم بإختيار نظام تشغيلك (شخصيا لم اجرب تثبيت البرنامج على الماك او اللينكس لهذا لا اعلم هل يعمل التفعيل بشكل جيد او لا لكن يمكنك تجربته بدون اي مشاكل) ، سوف يبدا تحميل البرنامج وبمجرد انهاء التحميل يجب عليك حذف برنامج الحماية القديم حتى لو كان نفسه Bitdefender لكن اصدار مختلف ، تقوم بتثبيته وبمجرد الانتهاء من تثبيه سوف تلاحظ ان البرنامج مفعل تلقائيا لمدة 6 اشهر ما يساوي 180 يوماً ، لا تبخل علي بالاشراك بقناتي وعمل لايك لصفحتي على الفيس بوك ، اتمنى ان المجاني قد نال اعجابكم واراكم في مجانيات جديدة .



انتهى العرض


شارك الموضوع مع اصدقائك