أحصل على تفعيل أصلي لبرنامج Bitdefender Total Security Multi-Device 2017 لمدة 3 اشهر مجانا !

مرحبا بكم اصدقائي في هذه التدوينة التي اقتنصت لكم عرض جديد لبرامج " Bitdefender Total Security Multi-Device 2017 " ، لمدة 3 اشهر صالح لتفعيل 5 اجهزة من بينها البرنامج على الويندوز ، الماك والأندرويد والمزيد .

وكما هو معروف عن برنامج الحماية العملاق "بت ديفيندر" الذي حصل على تصنيف أقوى برنامج الحماية سنة 2015 وكذلك العديد من الشهادات العالمية ، وقبل مدة قصيرة تم الكشف عن الاصدار الجديد لسنة 2017 لهذا البرنامج الرائع .

أولاً يجب عليك الدخول إلى صفحة العرض ( رابط الصفحة في الأسفل ) وبعد ذلك قم بكتابة عنوان بريدك الإلكتروني وتأكيد الكابتشا وثم انقر على زر " GET IT NOW" .

ستصلك رسالة على عنوان بريدك الإلكتروني من شركة البرنامج ، ستقوم بالنقر على زر "INSTALL BITDEFENDER" .

ستلاحظ ظهور صفحة تطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك في موقع البرنامج ، إذا كنت لا تتوفر على حساب قم بتسجيل حساب جديد عبر النقر على " Create one " او عبر احد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي .

ملحوظة : إذا كنت تمتلك حساب قديم وفعلت به إحدى العروض لهذا البرنامج ،  لن تتمكن من تفعيل هذا العرض إلا اذا قمت بإنشاء حساب جديد .

ستلاحظ رسالة تبين لك انك حصلت على تفعيل هذا البرنامج بنجاح في حسابك على موقع " Bitdefender CENTRAL " .

لتحميل البرنامج فقط انقر على زر " INSTALL BITDEFENDER " وسيبدأ تحميل البرنامج مباشرة ، وكل ما عليك القيام به الان هو تثبيت البرنامج على جهازك ومبروك عليك التفعيل لـ3 اشهر مجانا ! .

إثبات تفعيل البرنامج من صفحة " My Subscriptions " .

رابط صفحة العرض : Bitdefender Total Security Multi-Device 2017

وهكذا اكون قد وصلت معك إلى نهاية هذه التدوينة اتمنى انها قد نالت اعجابك ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب وكذلك الاعجاب بصفحة المدونة على الفيس بوك .


شارك الموضوع مع اصدقائك