شارك بمسابقة EaseUS واحصل على فرصة للفوز بـ10 دولارات على الباي بال وسيريال أصلي لعملاق استرجاع المحذوفات

إذا كنت من محبي المسابقات فهذا الموضوع سيفيدك ، حيث ان في هذا الموضوع ومبناسبة عيد الشكر الامريكي الشركة الرائدة EaseUS قامت بعمل مسابقة ،  والتي بإشتراكك بها ستحصل على فرصة للفوز بعشرة دولارات على الباي بال وسيكون هناك عشرون فائز ، وكذلك فرصة للفوز بسيريال أصلي لاقوى برنامج لإسترجاع الملفات المحذوفة بعد الآف الفورمات بنقرة زر EaseUS Data Recovery Pro ، والذي سبق ان شرحته قبل اشهر قليلة وسيكون هناك 30 سيريال لـ30 فائز .

طريقة الاشتراك في المسابقة بسيطة جداً ولن تتطلب منك اي شروط ، حيث ان كل ما ستقوم به هو تسجيل الدخول بحسابك على الفيس بوك وبعد ذلك الدخول إلى رابط المسابقة (الرابط في الاسفل) وبعد ذلك ستظهر لك حقول .

ستقوم بالكتابة في الحقل الاول اسمك الاول ، وفي الحقل الثاني اسمك الاخير وبالحقل الثالث بريدك الالكتروني الحقيقي حيث سيتم مراسلتك عليه في حال فوزك بالمسابقة ، والاعجاب بصفحة شركة EaseUS على الفيس بوك عبر زر الاعجاب وبعد الاعجاب مباشرة تقوم باختيار "Yes" وهذا يعني انك قنت بالاعجاب .

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ستقوم الان بالتوجه إلى هذه الخطوات حيث سيتم عرض عليك بعض الاسئلة وستقوم بالاجابة عنها ، في السؤال الاول ستقوم باختيار الخيار الثالث "C" ، وفي السؤال الثاني ستقوم باختيار الخيار الاول "A" ، والسؤال الثالث إذا قمت بتجربة برنامج استعادة المحذوفات من شركة EaseUS تقوم بإختيار أول خيار "A" وإذا لم تقوم بتجربة تقوم بإختيار الخيار الاخير "D" .

وفي السؤال الرابع ستقوم بنسخ ولصق الجملة التالية
No any problems , I'm follower of Programs Professional blog .

وفي السؤال الاخير إذا كنت قد اخبرت اصدقائك ببرنامج EaseUS Data Recovery تقوم بإختيار "Yes" وإذا لم تخبرهم تقوم بإختيار "No" وتنقر على زر "Submit" للمشاركة .

بهذا تكون قد انتهيت من المشاركة في المسابقة وحظاً موفق في المسابقة .

رابط صفحة المسابقة 

وإلى هنا اكون قد وصلت معك إلى نهاية هذه التدوينة ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك