أحصل على برامج أصلية مدفوعة مهمة بقيمة 280$ بطريقة قانونية (العرض محدود)


إذا كنت في هذا الموضوع فانت محظوظ ! حيث ساقدم لكم في هذا الموضوع 5 برامج مفيدة بتفعيلها الأصلي من تقديم شركة
WonderFox من ضمنها (Video Converter Factory Pro , Video Watermark Pro و DoYourData Super Eraser) والمزيد ، وجميع هذه العروض هي بمناسبة عيد الشكر الامريكي كما لاحظتم في الموضوع الذي تم نشره قبل ايام حول مسابقة للحصول على فرصة للفوز بـ10 دولارات على الباي بال وسيريال أصلي لعملاق استرجاع المحذوفات ، وفي هذه التدوينة ساقدم لكم طريقة الحصول على هذه البرامج .

ملحوظة : هذا العرض محدود

 اولاً ستقوم بالدخول إلى صفحة العرض (الرابط في الاسفل) بعد ذلك ستقوم بالنزول إلى الاسفل وستجد رقم "1" وهذا يعتبر اول عرض حيث سيقدم لك فيه برنامج تحويل صيغ الفيديوهات والصوتيات العملاق (Converter Factory Pro) ، للحصول عليه فقط انقر على زر "Get it Free" وسيبدأ تحميل الملف المضغوط الذي يحتوي على مثبت البرنامج وكذلك الملف الذي به سيريال التفعيل .

بعد ان تقوم بفتح الملف النصي ستجد سيريال التفعيل باللون الاحمر ، ستقوم بتفعيل البرنامج عبره .

بنفس الصفحة عندما ستقوم بالنزول قليلاً ستجد رقم "2" والذي سيقدم لك فيه برنامج (Video Watermark Pro) والذي سيمكنك من إضافة العلامات المائية إلى الفيديوهات ، بنفس الطريقة ستنقر على زر "Get it Free" وسيبدأ التحميل ، ونفس الطريقة حيث ستعثر على ملف نصي الذي يحتوي على سيريال التفعيل بالإضافة إلى ملف التثبيت .

كذلك بنفس صفحة العرض وتحديداً رقم "3" سيقدم لك برنامج "Video to GIF Converter" الذي يقوم بتحويل الفيديوهات إلى صور متحركة ، وللحصول عليه تنقر على زر "Get it Free" ، وبنفس الطريقة حيث ستعثر على ملف نصي الذي يحتوي على سيريال التفعيل بالإضافة إلى ملف التثبيت .

إنها عروض كثيرة إليس كذلك ؟؟ والان ننتقل إلى رقم "4" حيث سيقدم لك برنامجين الاول هو عملاق حذف الملفات نهائياً من جذورها (DoYourData Super Eraser) وللحصول عليه ستنقر على "Get it Now" ، وبرنامج "Windscribe" لحمايتك إثناء استخدام تطبيقات الانترنت بما فيها المتصفح والبرامج والخ... .
لكن في الملف المضغوط الخاص بالبرنامجين لن تحصل على ملف التثبيت وإنما فقط الملف النصي الذي يحتوي على السيريال ، وللحصول على البرنامج كل ما عليك القيام به هو تحميلها من مواقعها الرسمية .



صفحة العرض انتهى

وإلى هنا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة اتمنى انها قد نالت اعجابكم ، لا تبخل بالإشتراك بقناة احتراف البرامج على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك .


شارك الموضوع مع اصدقائك