صور حقيقية تبين جميع محتويات صندوق بلايستيشن 5 الجديد !

PS5
منذ أيام قليلة أعلنت سوني وبشكل رسمي عن الإصدار الجديد دمن جهاز الالعاب (PlayStation 5) ، حيث تم الكشف عن الاسعار وتاريخ التوفر الرسمي ، لكن لم يشاهد أي شخص هذا الجهاز على أرض الواقع وإنما فقط تصاميم ، في هذه المقالة ستشاهد صور حقيقة لبلاستيشن 5 بالإضافة إلى جميع المكونات الموجودة في العلبة ، منها يد التحكم وقاعدة البلايستيشن 5.

PS5

ps5

وكما يبدو في الصور ان جهاز بلايستيشن الجديد سميك وكبير الحجم ، على عكس بلاستيشن 4 السابق الذي كان أنحف من الاصدار الجديد ، يبرر بعض الاشخاص السبب هو بسبب قوة ان القطع المستخدمة في الجهاز كبيرة الحجم لكي يقدم الجهاز أداء قوي ، حيث ان هذا الجهاز قادر على تشغيل الالعاب بدقة 4K بمعدل تحديث 120 هيرتز بالإضافة إلى دقة 8K.


PS5 UP

كذلك ظهرت صور للقاعدة المستخدمة في تثبيت جهاز سوني بلايستيشن 5 بشكل عمودي ، لانه منذ الكشف الرسمي عن هذا الجهاز كانت وضعية الجهاز هي بشكل عمودي.
PS5 Base

كذلك لم تترك التسريبات اي شيء ، حيث تم نشر صور حقيقية عن يد التحكم الجديدة ، التي سبق ان تم التعريف بجميع مواصفاتها في مقالة تعرف على يد تحكم سوني بلايستيشن 5 الجديدة ومميزاتها الجديدة رسميًا .

PS5 Joystick

Sony DualSense

وهكذا تكون قد شاهدت جميع محتويات صندوق سوني بلايستيشن 5 الجديد ، وننتظر التجربة الفعلية لهذا الجهاز لمعرفة قدرات وقوة الجهاز في التعامل مع الألعاب على أرض الواقع بعيدًا عن المواصفات التقنية.


شارك الموضوع مع اصدقائك