أحصل على سيريال أصلي لتفعيل برنامج GridinSoft Anti-Malware | برنامج الحماية من الاختراق مجانًا

GridinSoft Anti-Malware
تعتبر برامج الحماية من أهم البرامج التي يجب ان تتوفر في جميع الحواسيب، حيث تساعد هذه البرامج في الحماية من الاختراقات والبرمجيات الخبيثة ، لكن أغلب برامج الحماية هي مدفوعة الثمن ويجب شراءها لاستخدامها بشكل رسمي ، يعد برنامج (GridinSoft Anti-Malware) احد أفضل البرامج التي تحمي الحواسيب من البرمجيات الخبيثة ويتوفر على أدوات قوية لحماية الحاسوب من الأختراق ، في هذه المقالة ساقدم لكم سيريال تفعيل أصلي وقانوني من الشركة لتفعيل البرنامج لمدّة 6 أشهر مجانًا.

ملحوظة : هذا العرض لفترة محدودة

الخطوة الأولى ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط أدناه ، بعد ذلك ستقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة الأعتيادية ، حيث يتوفر البرنامج في العديد من اللغات أبرزها اللغة العربية واللغة الإنجليزية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى.

تحميل البرنامج : GridinSoft Anti-Malware

بعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج والدخول إليه لأول مرة سيطلب منك إدخال اسمك في الخانة الأولى وبريدك الالكتروني في الخانة الثانية ، ستقوم بإدخال معلوماتك الصحيحة بعد ذلك أنقر على زر أحصل عليه الآن (Get Now).

مباشرة بعد النقر على الزر ستظهر لك الصفحة التالية التي يظهر فيها سيريال التفعيل الأصلي الخاص بالبرنامج الخاص بك ، مع العلم أن هذا السيريال هو مخصص لحاسوبك فقط ولا يمكن إستخدامه في تفعيل البرنامج على حاسوب آخر إلا في حال قمت بإعادة الخطوات السابقة ، لتفعيل البرنامج أنقر على زر أبدا الآن (Start Now).

وعندما تظهر لك هذه الصفحة هذا يعني انك حصلت على تفعيل أصلي لمدة 6 أشهر مجانًا (183 يوم) كما هو موضح في الصورة وهكذا تكون قد حصلت على النسخة المدفوعة من البرنامج مجانًا ، والآن يمكنك استخدام البرنامج وفحص الحاسوب من البرمجيات الخبيثة بالذهاب إلى صفحة الفحص (Scan).


وهكذا تكون قد حصلت على تفعيل أصلي لبرنامج الحماية مجانًا  ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذا البرنامج المدفوع المهم للكثير من الأشخاص مجانًا فالعرض محدود.



شارك الموضوع مع اصدقائك