أحصل على تفعيل أصلي برنامج Bitdefender Total Security 2021 للحماية من الفروسات مجانًا

Bitdefender Total Security تفعيل
تعد برامج الحماية إحدى أهم البرامج التي يجب أن تتوفر على الحواسيب حيث تساعد هذه البرامج على حماية الحاسوب من الفيروسات والملفات الخبيثة التي قد تصيب جهازك، هناك العديد من البرامج المتوفرة منها برنامج "بت ديفيندر" الذي يعد من أقوى برامج الحماية حول العالم، هذا البرنامج يوفر لك العديد من الأدوات لحماية الحاسوب من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، في هذه المقالة ساقدم لكم تفعيل لأقوى نسخة من هذا البرنامج لمدة 6 أشهر مجانًا.

ملحوظة : هذا العرض محدود

الخطوة الأولى ستقوم بالدخول إلى صفحة العرض بعد ذلك ستقوم بكتابة بريدك الالكتروني في الخانة الأولى، ثم ستحقق من هويتك عبر الكابتشا وتنقر على الزر الأخضر.

رابط صفحة العرض: Bitdefender Total Security
bitdefender 2021

في الصفحة التالية ستقوم بكتابة اسمك الكامل وكلمة المرور لحسابك على موقع الشركة وتقوم بالموافقة على سياسة الخصوصية، ثم تنقر على الزر الازرق (CREATE ACCOUNT).
Bitdefender Total Security

هنا ستلاحظ أن الموقع قد منحك تفعيل لمدة 6 أشهر لـ5 أجهزة مجانًا حيث يمكنك تفعيل خمسة أجهزة بنفس الحساب، ستنقر على الزر الأزرق (USE IT ON A DEVICE).
Bitdefender Total Security

هنا ستقوم بإختيار هل تريد تثبيت البرنامج على الحاسوب الحالي أو على حاسوب آخر، إذا كنت تريد تثبيته على الجهاز الحالي أنقر على الخيار الأول حيث سيتم تحميل البرنامج لتثبيته.
Bitdefender Total Security

بعد تحميل البرنامج ستقوم بتثبيته على الحاسوب.
Bitdefender Total Security


بعد إنتهاء تحميل البرنامج ستقوم بالموافقة على الشروط وستنقر على زر التثبيت (Install).
Bitdefender Total Security

بعد إنتهاء تثبيت البرنامج ستلاحظ أن البرنامج مفعل لمدة 6 أشهر مجانًا، ستنقر على زر الإنهاء (Finish).
تفعيل بت ديفيندر

وهكذا تكون قد حصلت على البرنامج مفعل لمدة 6 أشهر مجانًأ، اتمنى ان تكون الطريقة قد افادتكم، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي ليحصلوا على البرنامج الذي يبحث عنه العديد من المستخدمين مجانًا.



شارك الموضوع مع اصدقائك