شركة هونر تؤكد عودة خدمات جوجل إلى هواتفها القادمة وتعلن عن مفاجآة أخرى

هونر, Honor
بعد قامت الشركة الصينية هواوي ببيع علامتها التجارية الفرعية "هونر" بسبب مخاوف تتعلق بعدم قدرتها على مواصلة دعم العلامة التجارية بعد فرض العقوبات الأمريكية على شركة هواوي، شركة "هونر" تضررت من هذه العقوبات حيث تم حرمانها من استخدام البرمجيات والمعدات الأمريكية لأنها تتبع إلى شركة هواوي، وأبرز ما حرمت منه هواتف "هونر" هي خدمات جوجل حيث أصبحت تأتي هذه الهواتف بدون خدمات جوجل كما هو الحال مع هواتف هواوي.

بعد أن قامت هواوي ببيع "هونر" ظهرت العديد من التسريبات والاستفسارات حول هل ستعود شركة "هونر" إلى سابق عهدها ؟ الإجابة أصبحت رسمية ومؤكدة من حساب "هونر ألمانيا" على تويتر، حيث نشرت "هونر" منشور يؤكد أن سلسلة هواتفها الجديدة (هونر 50) سوف تأتي بالمعالج الأمريكي (كوالكوم سناب دراغون 778 جي)، وهذا ما يؤكد السماح للشركة باستخدام المعدات الأمريكية.

لكن وعلى نفس التغريدة استفسر شاب ألماني حول مصير خدمات جوجل على السلسلة الجديدة من الهواتف، وجاءت الإجابة من شركة "هونر" رسميًا حيث أكدت أن الهواتف الجديدة ستأتي بخدمات جوجل وهذه تعد مفاجآة أخرى بعد المفاجآة الأولى وهي عودة العلاقات بين شركة "كوالكوم" الأمريكية وشركة "هونر" واستخدام معالج "سناب دراغون".

honor twitter



شارك الموضوع مع اصدقائك