سيريال أصلي لبرنامج تحويل صيغ الفيديو HD Video Converter Factory Pro 26.2

HD Video Converter Factory Pro
يعد برنامج برنامج (WonderFox HD Video Converter Factory Pro) من أبرز البرامج التي تقوم بتغيير صيغ الفيديو إلى مختلف الصيغ الأخرى بسرعة عالية وخطوات بسيطة  حيث يوفر البرنامج مميزات تحويل صيغ الفيديو بنقرة واحدة، على سبيل المثال تحويل الفيديو من صيغة "Avi" إلى "MP4" ، "Wav" والعديد من الصيغ الأخرى، لكن مما يعيق مستخدمي البرنامج هو تفعيل البرنامج حيث أن هذا البرنامج هو مدفوع، في هذه المقالة ساقدم سيريال أصلي وقانوني لتفعيل البرنامج من الشركة المصنعة مدى الحياة.

ملحوظة: هذا العرض لفترة محدودة

اولاً ستقوم بتحميل آخر إصدار من الرابط المباشر أدناه، ثم ستقوم بحذف أي إصدار قديم مثبت سابقًا، بعد ذلك تثبيت البرنامج بالطريقة التقليدية.

تحميل البرنامج: HD Video Converter Factory Pro

بعد الدخول إلى البرنامج سيطلب منك إدخال سيريال التنشيط، وفي حال لم تظهر لك هذه الصفحة يمكن أن تنقر على أيقونة المفتاح الموجودة في الأعلى وستظهر، ستقوم بالنقر على زر "انقر هنا للحصول عليه" ثم ستقوم بنسخ السيريال كاملاً وتضعه في البرنامج، ثم ستنقر على زر التسجيل (Register).


Video Converter


ستلاحظ ظهور رسالة تؤكد أن عملية التنشيط تمت بنجاح، ستنقر على زر موافق، وستلاحظ أن البرنامج قد بدأ في العمل ويمكنك البدأ من الآن باستخدام البرنامج وتحويل صيغ الفيديوهات بكل سهولة وسلاسة.


شارك الموضوع مع اصدقائك