تعرّف على حدث Jordan Startup Expo للشركات الناشئة الذي سيقام خلال شهر آب

Jordan Startup Expo
تستعد شركة (The Future Event) العالمية في التحضير لحدث (Jordan Startup Expo 2023) والذي سيقام في العاصمة عمّان – الأردن على مدار يومين نهاية الشهر الحالي (30 و 31 آب 2023)، حيث سيركز هذا الحدث التقني على الشركات الناشئة وأساليب تطوير هذه الشركات، وما هي الفرص التي تنتظر هذه الشركات.

يعد هذا الحدث الأول والأبرز من نوعه في الأردن حيث يشكل حلقة وصل بين الشركات وكبرى الشركات والمستثمرين في المنطقة، ويعد هذا الحدث معترفًا على أقليميًا ودوليًا.

هناك تطوّر في الطريقة التي ينظر بها المجتمع الأردني إلى ريادة الأعمال والابتكار في الشرق الأوسط، لهذا يركز الحدث على دعم هذا النمو ومساعدة الشركات الناشئة على سد الفجوة بين الفكرة والتمويل لاكتشاف الحلول الأساسية والبنية التحتية للتوسع والتقدم.

بالاضافة إلى ذلك، يركز الحدث على الجانب التقني وكيف يمكن للشركات الناشئة تطوير نظامها الداخلي، عن طريق وجود عدد من الشركات الكبيرة والمستثمرين والبنوك والشركات التقنية العالمية.

يمكن لكل شخص مهتم المبادرة في تذكرة لحضور الحدث عبر رابط الحدث الرسمي، حيث تتوفر أنواع عديدة من التذاكر لكل واحدة منها مميزات.

وفي حال كنت مهتم بشراء تذكرة الحضور هناك خصم خاص على تذاكر الحضور مقدم لمتابعي احتراف البرامج، حيث يمكنك إدخال رمز الخصم التالي عند عملية الشراء للحصول على خصم بقيمة 20% على سعر تذكرة الزيارة: JSE@SPECIAL20

الموقع الرسمي للحدث: Jordan Startup Expo 2023



شارك الموضوع مع اصدقائك