افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [36]

اصدقائي محبي سلسلة أفضل 5 ألعاب أندرويد اقدم لكم العدد 36 من السلسلة التي تعودتم ان تشاهدونها على المدونة كل اسبوع ، اذا كنت متابع جديد لهذه السلسلة احب ان اخبرك ان في هذه السلسلة اقدم لكم 5 ألعاب تستحق تجربتكم لها لاغلب اصدارت اندرويد ولجميع الاجهزة التي تعمل بهذا النظام .


  Driver Speedboat Paradise
 لعبة سباق قوارب في الماء محمسة ومثيرة وتحتوي على العديد من المراحل وفي كل مرة طبعا تصبح مراحل صعبة وتجمع النقود وتشتري القوارب المميزة والسريعة وهي لعبة جميلة انصحكم بتجربتها.

  Luna League Soccer
لعبة كرة قدم بلاعبين مختلفين ليسوا بشر ويمكنك بالقيام بركلات سحرية وغريبة وغير موجودة على ارض الواقع ايضا حجم الكرة يكون كبير وارض الملعب يكون شكلها مختلف مثلا اللعب على ارضية نارية او جليدية وغيرذلك يمكنك الاكتشاف بنفسك.

  Clash of Kings
هي لعبة جميلة ومحبوبة لدى الناس وهي من الالعاب التي لها نسبة كبيرة من التحميلات ويمكنك فيها الدفاع عن قلعتك واعداد جيش دفاع قوي ويمكنك ايضا بناء الاسوارالمنيعة والقوية وتقوم ايضا باعداد جيش للهجوم وكسب الاموال من الهجومات.

SHADOWGUN: DeadZone
هي لعبة اكشن وضربات بالاسلحة الفتاكة القوية ويمكنك شراء الاسلحة القوية كلما ارتفعت الى مرحلة اخرى ويجب عليك محاربة الاعداء الذين يحاولون قتلك وسفك دمك لكي تفوز بالمرحلة.

Backyard Parking 3D
هل تسطيع اصطفاف السيارة في المربع التي يطلبونه في كل مرحلة حتى تصل الى المرحلة الاخيرة.

العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [35]


شارك الموضوع مع اصدقائك