افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [20]

عدد جديد من سلسلة "افضل 5 العاب اندرويد تستحق تجربتك" لهذا الاسبوع ونحن في العدد العشرون ، حيث ساقربكم من العاب تستحق التجربه لهذا الاسبوع ، اذا كانت هذه اول زيارة لك لهذه السلسلة ففي هذه السلسلة نطرح العاب اكشن ، رياضة ، ذكاء ، كل يوم جمعة اترككم مع الالعاب .

Grabatron
من الالعاب المثيرة للجدل ، حيث يوجد شخص يحمل قوة واسلحة يجب عليه تدمير جميع المخلوقات الغريبة ، تصعب اللعبة عندما يتم احتجاز اصدقائك عند ذلك المخلوق في تلك اللحظة سوف يشتد الغضب ، تحول الى شخص خيالي لتحصل على ترقيات من اجل ان تصبح قوي .

Sniper: Traffic Hunter
من العاب التي استخدمها شخصيا لعبة القناصات ، حيث ستكون على جبل وتحمل قناص يجب عليك قنص اكبر عدد من السيارات في اقل وقت لكي تفوز ، وايضا يجب عليك تحديد على السيارة بطريقة صحيحة لكي تنفجر ، ولا ستخسر في المرحلة .

 Skateboard Party 2 Lite
التزلج والتمتع حيث هذه اللعبة تمتلك 8 خرائط يمكنك استخدامها للتزلج والتفز والتمتع ، يمكنك التزلج مع اصدقائك عبر الانترنت باستخدام وضع المتزلجين عبر الانترنت غير ذلك يمكنك تخصيص المزلجة الخاصه بك والملابس والعجلات ، وايضا تحديد السرعة التي تريد ان تتزلج بها .

Decision 2
لعبة اكشن يجب عليك قتل الزومبي ، والقضاء عليهم قبل ان يسيطروا على المدينة ويدمرونها ، يمكنك قتلهم بعدة ادوات منها الليزر والاسلحة ، غير ذلك في كل مرحلة فوز بها سوف تتمكن من فتح الكثير من الشخصيات والاسلحة التي تحارب بها الزومبي.

Bus Simulator 2015
هل جربت قيادة الباص ، فهذه هي من اصعب انواع القيادة البرية ، ولكن مع هذه اللعبة سوف يصبح الحلم حقيقة حيث هنالك مجموعة من الباصات وتحتوي على ركاب يجب عليك ايصالهم الى المكان المحدد بدون وقوع حوادث وفي نهاية المرحلة سيقوم الركاب بتقييمك هل انت سائق جيد ام لا ، لعبة جميله لمحبي الباصات .

العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [19]


شارك الموضوع مع اصدقائك