افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [23]

ويتجدد لقائنا مع العاب اندرويد جديدة لنهاية اسبوع حيث نطرح العاب لمحبي نظام اندرويد نعرض لكم لهذا الاسبوع العاب جديدة ومميزة من جميع الفئات واتمنى ان تعجبكم الالعاب اذا اعجبتكم لا تنسى ترك تعليقك حول هذا العدد الثالث والعشرون .

 Redline Rush
سباق السيارات من اكثر الالعاب التي احبها ولكن في هذه اللعبة بطعم اخر حيث ستكون الشرطة تلاحقك ويجب عليك الهروب وفي حال قاموا بالقبض عليك سوف تخسر السباق ، يجب عليك تجهيز سيارتك وربط حزام الامان وشراء سيارات لكي تكون فرصة الفوز كبيرة .

True Color
لعبة تساعدك على تقوية الذاكرة حيث يظهر لك لون واسم اللون ويجب عليك اختيار صحيح ام لا ، ولكن ليس هذا فحسب يوجد وقت معين يجب عليك اتمام النقر على صحيح او خاطئ والا سوف ينتهي كل جهدك .

Ducati Challenge
سباق الدراجات الهوائية هو يدرج تحت قائمة اخطر السباقات ولكن في نفس الوقت الاثارة والشجاعة متواجدة في هذا النوع من السباقات بكل تاكيد ، ,ويجب عليك ان تتسابق الى حين ان تصل الى خط النهاية وتحقق فوز ساحق لجميع المتنافسين .

Monument Valley

لعبة مغامرات والغاز متوفر لنظام اندرويد و IOS نالت اعجاب الكثير من المستخدمين حيث اصبحت من اول افضل الالعاب على متجر بلاي لسنة 2014 ، هذه للعبة تحتوي على نوع من التشويق على اللعب وزيادة تفكير العقل ، للاسف اللعبة بثمن 3.72 دولار ولكن متوفر مجانا على الانترنت بالاضافة الى ملف Data الخاص بها :) .

Bruce Lee: Enter The Game
تحب القتال اذا هذه اللعبة القتالية المناسبة لك فهذه اللعبة حاصلة على لقب افضل العاب على متجر بلاي ، وفي هذه اللعبة عاد المقاتل بروسلي بطل القتال ويريد الانتقام من اعداء الذين يعيقون طريقه وبدون انذار يدخل بروسلي في القتال عندما يشاهد احدهم ويطبق عليهم جميع الفنون القتالية ولا يرحمهم .

العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [22]


شارك الموضوع مع اصدقائك