افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [30]

 
أسبوع جديد مع العاب جديدة لنظام أندرويد ، حيث في كل أسبوع اقترح عليكم 5 ألعاب أندرويد قد تنال اعجابك وانصحك بتجربتها ونحن الان وصلنا العدد الثلاثون.

 King of the Course Golf
لكل محبي رياضة الغولف هذه اللعبة هي من افضل العاب في الغولف وقد حصلت على عدد كبير من التحميلات هذه اللعبة تتطلب منك التركيز وضبط النفس واقدم لكم الان هذه اللعبة التي سوف تحاكي رياضة الغولف بشكل كبير .

 Desert Joyride
في هذه اللعبة يجب عليك ان تتوفر على سيارة قوية ويمكنها ان تتسلق الجبال والهضاب ومن الافضل ان تكون ذات دفع رباعي ، عندما تبدا سيكون لديك مبلغ بسيط لا يوفر لك سيارة قوية ولكن يجب عليك السهر على الفور بتلك السيارة لكي تصل الى المبلغ الذي يمكنك من شراء سيارة اقوى .

Airplane Fly Megatropolis
هل جربت يوما ان تقود طائرة تحمل الركاب ، هذه اللعبة تحاكي الطيران ولكن مختلفة تماما عن طائرات الهليكوبتر هذه الطائرة تتطلب منك التركيب بسبب حجمها الكبير وبسبب سرعتها العالية جدا ، غير ذلك فانت سوف تقودها فوق البحار لهذا سوف يكون خطر كبير اذا سقطت في البحر .

Space Marshals

احد العاب المعارك والحروب التي تدور في الفضاء الخارجي تتميز هذه اللعبة بانها غنية بالاثارة ومطاردة النار حيث سيكون عمك هو مطاردة والعثور على السجناء الهاربين وقتل بعض المجربين منهم ، لا تنسى ان تترك سلاحك في جيبك فتوقع باي لحظة ظهور احد الهاربين امامك .


 Ridge Racer Slipstream


لعبة سباق السيارات التي تسمح التي تمكنك من التحدي مع الكثير من الاشخاص حول العالم ومع هاتفك بنفس الوقت ، غير ذلك هذه اللعبة تحتوي على 12 نوع من السيارات المعرفة وكل نوع يحتوي على اكثر من 100 سيارة ، بالاضافة الى ذلك فهي تحتوي على الكثير من الخرائط للسباق عليها ، يمكنك اللعب مع اصدقائك في سباق واحد .

العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [29]


شارك الموضوع مع اصدقائك